جازان- طلاب         

تقرير قائد الفريق التطوعي

حسن محمد الحربي، كلية الطب بجامعة جازان, دفعه ١٤٢٦ هـ

 

كلمة قائد الفريق التطوعي

أحمد الله وأشكره على أن يسر لي المشاركه في هذا العمل مع أخواني وأخواتي من جميع مدن مملكتنا الحبيبة والذي حققنا فيه نجاحا باهرا،ً وأثرا إيجابيا ملموسا كان ظاهرا على أعين الطلاب وإبتسامات المعلمين.

 

طريقة تطبيق المشروع

يتضمن المشروع ٣ مراحل رئيسة:

المرحلة الأولى: ١_20/ 9/1432هـ  تكوين فريق العمل وتأهيله وذلك عن طريق عمل مجموعة خاصه في موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، و وضع الإطار العام والتفاصيل الفنية للمشروع، تحديد التاريخ المناسب لعقد البرنامج و وضع الإطار العام. وقد تم تنفيذ هذه المرحلة في الوقت المحدد.

المرحلة الثانية: ٣_10/10/1432هـ  بلورة الشكل النهائي للمشروع طباعة المواد – المراجعة النهائية - توزيع المشاركين إلى مجموعات- إختيار رؤساء لكل مجموعة.

المرحلة الثالثة: 18/10/1432هـ إلى 18/11/1432هـ  تنفيذ البرنامج ومراقبة سير العمل خلال فترات التنفيذ وإقامة تقييم البرنامج أثناء العمل وبنهاية المشروع عقد الإجتماع الختامي للجنة التنفيذية وإغلاق الحساب النهائي للمشروع - تحليل التقييم وتقييد النتائج – كتابة تقرير عن مخرجات ونتائج الحملة.

 

المدارس التى شملها المشروع

  • عبدالله ابن مسعود الإبتدائية

  • ابن خلدون الإبتدائية

  • احد المسارحه المتوسطة

  • البديع والقرفي الثانوية

 

من أراء أعضاء الفريق التطوعي

إبراهيم محمد شاجري: سعدت جداً بالمشاركة في هذه الحملة الرائعة حيث أنها تستهدف شريحة مهمة من أبناء هذا الوطن الغالي وأتمنى أن ينالوا الفائدة المرجوه منها وأن تكون هذه المطبوعات من وسائل التذكير والتثقيف الصحية الإيجابية التي تعود عليهم بالنفع.

محمد قاسم دبياجي:كانت حملة موفقة بكل المقايس ، حيث وجدنا تعاوناً شديدا من إدارة المدرسة والمعلمين إذ رحبوا بالحملة. و بتوعية أجيال المستتقبل سنبني مجتمع حديث صحي.

 

الفريق التطوعي

11
9
8
7
6
5
1
2
3
4
MSSA accredited by the Medical College at  Umm Al Qura University
© 2020 - MSSA - Developed by
Smart technology agency of MSSA
القائــــــــــمة البريدية

ليصلك كل جديد

arrow&v
arrow&v
الحقول المشارة بعلامة (*) حقول مطلوبة
  • White Facebook Icon
  • White Instagram Icon
  • White Twitter Icon
  • Snapchat